أخر الأخبار

كيفية ربح 5 دولار يوميا من تطبيق Super Landlady

كيف اربح يوميا نقود في تركيا من تطبيقات والبرامج .



يستطيع أي شخص أن يربح بعض النقود الإضافية في أوقات فراغه من خلال بعض التطبيقات والبرامج الموجودة في سوق جوجل بلاي ، ومن هذه التطبيقات التي يمكنك من الربح منها التطبيق التركي الشهير Super Landlady .

لا يتطلب أي خبرة للربح من النت في التطبيق وسهل الاستخدام جدا فكل ما عليك لعب اللعبة بشكل بسيط جدا وربح المال وسحبها الى حسابك البنكي .

ومن ميزات التطبيق انه يدعم اكثر من بنك في تركيا للسحب عليه لكن يجب عليك اكمال بضع المستويات في اللعبة لكي تستطيع سحب النقود وكل ما ارتفع مستواك في اللعبة كلما تمكنت من سحب مبلغ اكبر .

وفي امكانك الأن اضاعت وقتك على شيء اكثر أهمية مع لعبة Super Landlady وربح المال من النت في تركيا بكل سهولة فدعونا نتعرف على التطبيق وكيفية تحميله .

تحميل تطبيق Super Landlady للربح من النت 

لتحميل التطبيق يمكنك تحميله من هنا في البداية .

اضغط هنا لتحميل التطبيق 

يقوم بنقلنا الرابط الى متجر Play نقوم بتحميل التطبيق وننتظر حتا يتم تثبيته .

نقوم بتسجيل في التطبيق ويدعم التطبيق التسجيل عبر الفاسبوك Facebook ، او عبر الجيميل Gmail ، تختار الطريقة المناسبة لك وتقوم بتسجيل الدخول عبرها من اجل حفظ تقدمك في اللعبة ولا يضيع عليك المال الذي سوف توفره من خلال التطبيق .

تبدأ العب من خلال تأجير الشقق في اللعبة ، ويمكنك تأجير الشقق كل دقيقة فكل ما عليك الانتظار لمدة دقيقة وتأجير شقة جديدة وربح بضع النقود .

كيفية الربح من تطبيق الربح من الانترنت



الطريقة الأولى للربح من النت .

تعتمد اللعبة على التسلية ولا يمكنك ان تمل من لعب اللعبة ، من خلال العب في اللعبة والتي تعتمد على تأجير الشقق ، حيث يكون في اللعبة عدة اشخاص يجب عليك تأجيرهم الشقق كل دقيقة .

وكل ما ارتفع مستواك في العبة يمكنك فتح الخانات الإضافية للشقق مما يزيد فرص حصولك على المزيد من عملة اللعبة التي يمكنك في ما بعد تحويلها الى نقود حقيقة وسحبها الى حسابك البنكي الخاص بك .

الطريقة الثانية لربح المال من اللعبة 


ويمكنك أيضا الربح من اللعبة من خلال دعوة أصدقاء لتنزيل اللعبة من خلال رابطك الخاص الذي يمكنك من الحصول عليه من خلال اللعبة .

حيث يمكنك ربح 250 ليرة تركية من خلال دعوة صديق واحد أي ما يعادل 10 $ دولار للشخص الواحد ، ولن يتوقف الربح هنا حيث كل ما ازداد مستوى العب عند صديقك الذي قام بتنزيل اللعبة من خلال رابط الإحالة الخاص بك سيتم اعطائك بعض النقود ، وفي المقابل سيربح صديقك 20 ليرة اذا قام بتنزيل اللعبة من خلال رابطك .

وعند وصول صديقك لمستوى الثالث ستربح أيضا 50 ليرة تركية .

وعند وصول صديقك لمستوى السابع ستربح مبلغ 50 ليرة تركية .

وعند وصول صديقك لمستوى 10 في اللعبة ستربح 100 ليرة تركية مباشرة .

كيفية السحب من تطبيق الربح من الانترنت .

تدعم اللعبة السحب في تركيا من خلال بنك بابارا التركي "PAPARA" من خلال ادخال بيانات الحساب في اللعبة والضغط على سحب لتصل النقود خلال دقائق الى حسابك .

ولكن لا يمكنك سحب جميع النقود مرة واحدة من اللعبة حيث اللعبة وضعت شروط لسحب النقود منها والتي يجب عليك تطبيقها لكي تسحب المال والتي تعتمد على تقدمك في اللعبة وزيادة مستواك فكل ما ارتفع مستواك في اللعبة زادة نسبة الأموال التي يمكنك سحبها والتي سوف اشرحها لك في التفصيل .

  • عند وصولك للمستوى العاشر 10 يمكنك سحب 1 % من النقود الموجودة في اللعبة .
  • في المستوى 15 تستطيع سحب 5 5 من النقود الموجودة في حسابك .
  • المستوى 20 يمكنك سحب 20 % من اجمالي المبلغ الموجود في اللعبة .
  • وعند تخطيك المستوى ال 20 يمكنك سحب كامل المبلغ دفعة واحدة .

هل يدعم تطبيق Super Landlady جوال ايفون .

مع الأسف لا تدعم اللعبة الى الأجهزة التي تعمل على أندرويد فقط ويمكنك تحميل التطبيق من هنا 

وبنسبة للأجهزة العاملة في نظام IOS فلا يوجد نسخة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-